oppo

oppo

اوبو-رينو بشريحتين 256 جيجا -اخضر

Special Price 1,499.00ريال

Regular Price: 1,899.00ريال

السعر بدون ضريبة:

حالة التوفر:  5


الموديل: CPH1917/Ocean Green

التفاصيل المختصرة

جي4 ، 6.4 بوصة، 256 جيجابايت شريحتين تحويل بنكي او تقسيط فقط ضمان سنتين من الوكيل .... عرض المزيد

 
 

جي4 ، 6.4 بوصة، 256 جيجابايت شريحتين تحويل بنكي او تقسيط فقط ضمان سنتين من الوكيل

aB9n_7XECzA

وسّع آفاق رؤيتك

يجعلك ترى العالم بنظرة جديدة. التكنولوجيا وراء Reno رفع التصوير الفوتوغرافي والترفيه المحمول إلى آفاق جديدة. دع Reno يوسع آفاق رؤيتك.

أهلاً Reno

يتم وضع الكاميرا الأمامية والخفيفة الأمامية التي تواجه الضوء والمتلقي والفلاش الخلفي بذكاء داخل هيكل الارتفاع المدمج. في 0.8 ثانية فقط، يمتد الهيكل بالكامل، ويكون جاهزًا عند حدوث أي إبداع.

تحسين الإطارات Game Boost 2.0

تم تصميم سلسلة Reno مع أخذ اللاعبين في الإعتبار، ولهذا السبب أضفنا مزيدًا من التحسينات. يبحث الإصدار الذي تمت ترقيته بدرجة أكبر في أداء هاتفك، حيث يبحث في وقت الإستجابة والتحكم، ويحلّل التحكم باللمس ومعدل التحديث. حصل Game Boost 2.0 على شهادة الأداء العالي من TÜV Rheinland.

استكشف قدرات إبداعية جديدة باستخدام نظام ثلاثي العدسة

تتشكل الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. إرفع إبداعك. يتكيف مع جميع أنواع التصوير، بما في ذلك الزاوية العريضة والصورة 10x زووم وحتى تصوير الفيديو بدقة 4K.

إغتنم متعة المساء مع وضع الإضاءة الليلية 2.0

إنه مزوّد بجهاز استشعار كبير للغاية بحجم 1/2.0 وفتحة f/1.7 كبيرة الحجم مع تقنية برنامج MFNR و HDR، مما يحمي المستخدمين من التعرض المفرط ويخلق تفاصيل مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. يمكن أن تميز الإضافة الجديدة لتحسين صورة AI للتصوير الليلي بين الموضوع والخلفية، مما يضمن إستمرار لون البشرة كما هي وتقديم صورة إحترافية.

إكتشف الجمال الحقيقي

لقد زودنا سلسلة Reno بعدسة عالية الدقة تصل إلى 48 ميجابكسل مما توفر صور فائقة ودقة ألوان أكبر لتحصل على تفاصيل أكثر لصورك.

تجربة عالية الأداء

تم تجهيز Reno 10x Zoom بمعالج Qualcomm Snapdragon 855، لتلبية احتياجاتك بسرعة. يمكنك اللعب والدردشة بكل فاعلية وسلاسة. لا يقتصر الأمر على دمج محرّك الجيل الرابع من أنظمة الذكاء الاصطناعي فحسب، بل يوضح أيضًا قفزة هائلة في أداء الهواتف الذكية، حيث زادت الطاقة بنسبة ٪45.

المصدر: www.oppo.com

تقيمات العملاء

اترك تقييمك